رياضة

يوفنتوس يتعادل 2-2 ضد أودينيزى بعد دراما رونالدو وكوارث تشيزنى

يوفنتوس يتعادل 2-2 ضد أودينيزى بعد دراما رونالدو وكوارث تشيزنى

استهل يوفنتوس مبارياته في الدوري الإيطالي، بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه فريق أودينيزي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد على ملعب “ألفريولي” في الجولة الافتتاحية من المسابقة للموسم الجديد 2021-2022، وانتهى الشوط الأول بتقدم اليوفي بثنائية، حيث تقدم يوفنتوس مبكرا عبر نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الثالثة، من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، إثر عرضية متقنة من رودريجو بينتانكور.

وأضاف الكولومبي خوان كوادرادو هدف اليوفي الثاني في الدقيقة 23 بمهارة عالية، بعد أن راوغ مدافع أودينيزي، وسدد بقدمه اليمنى تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

في شوط المباراة الثاني، نجح الأرجنتيني روبرتو بيريرا في تسجيل هدف أودينيزي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 51، بعد عرقلة البولندي تشيزني لمهاجم الفريق أصحاب الأرض.

وتمكن الإسباني جيرارد ديلوفيو من تسجيل هدف تعادل أودينيزي في الدقيقة 83، بخطأ قاتل من تشيزني ليقتنص لفريق نقطة ثمينة.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا قاتلا لفريق يوفنتوس في الوقت بدل الضائع من المباراة، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل على الدون.

وبدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة من على مقاعد بدلاء فريق السيدة العجوز، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 60 بدلا من الإسباني ألفارو موراتا.

كما تواجد الوافدين الجديدين مانويل لوكاتيلي وخورخي كايو، ضمن بدلاء يوفنتوس في مباراة اليوم، فيما يغيب البرازيلي آرثر للإصابة.

وتولى ماسيمو أليجري مهمة تدريب يوفنتوس مع بداية الموسم الحالي بدلا من أندريا بيرلو، حيث يسعى لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذي اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعد أن احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

ودخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو – بونوتشي – دي ليخت – أليكس ساندرو

خط الوسط: كوادرادو – بينتانكور – رامسي

خط الهجوم: بيرنارديسكي – ديبالا – موراتا

وفي نفس الجولة، حقق فريق بولونيا فوز مثيرا على ضيفه ساليرنتانا الصاعد حديثا هذا الموسم بنتيجة 3-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى