رياضة

يورو 2020.. ماجواير: تعلمنا الكثير من إقصاء المونديال قبل مواجهة الدنمارك

أكد هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا أن منتخب بلاده بحاجة للتأكد من عدم تكرار الهزيمة التي مني بها في نصف نهائي كأس العالم أمام كرواتيا عندما يواجه الأسود الثلاثة نظيره الدنمارك في دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي ستقام مساء بعد غد الأربعاء على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن.

وودع منتخب إنجلترا منافسات بطولة كأس العالم الماضية 2018 التي أقيمت في روسيا من دور نصف النهائي أمام كرواتيا بنتيجة 2 / 1.

وقال ماجواير في تصريحات لـ”بي بي سي”: “الدافع موجود، خسارة نصف النهائي في كأس العالم أضرنا كثيرا”.

أضاف قائد مانشستر يونايتد، الذي تعافى من إصابة في الكاحل لبدء مباريات إنجلترا الثلاث الماضية: “فريق ساوثجيت تحسن بشكل ملحوظ منذ كأس العالم، أعتقد أننا في مكان أفضل بكثير مما كنا عليه”.

وواصل ماجواير حديثه عن اقصاء المونديال: “تجربة ذلك، تعلمنا منها، لقد خضنا الكثير من المباريات الكبيرة في تلك الفترة لتحسينها وقضينا الكثير من الوقت معًا في التدريب والمباريات الودية والتصفيات، كل مباراة نلعبها نشعر بأننا نتحسن”.

وشدد ماجواير: “في هذه البطولة، من المباراة الأولى إلى لقاء أوكرانيا، هناك الكثير من الاختلافات، بالطبع نحن في مكان أفضل الآن، لكن لا يزال لدينا وقت طويل حتى نصل الى الهدف بالتتويج باللقب”.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفوز علي أوكرانيا برباعية نظيفة في دور الـ 8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى