رياضة

وكيل دوناروما السر وراء فشل انتقاله إلى برشلونة

وكيل دوناروما السر وراء فشل انتقاله إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن وكيل جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان الحالي ومنتخب إيطاليا، قد تسبب في فشل انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل دوناروما إلى صفوف باريس سان جيرمان مجانًا قادمًا من أي سي ميلان بعد انتهاء عقده مع العملاق الإيطالي في 30 يونيو الماضي.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن الوكيل، مينو رايولا، قد سافر إلى برشلونة قبل توقيع دوناروما بأسبوع مع باريس سان جيرمان للتفاوض حول إمكانية انتقال اللاعب إلى قلعة كامب نو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن طلبات رايولا المالية الكبيرة حالت دون إتمام الاتفاق مع برشلونة، بحسب ما ذكره الصحفي المختص بسوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، فابرزيو رومانو.

وأكد رومانو على أن برشلونة كان مهتمًا جدًا بالتعاقد مع دوناروما، لكن بعد الاجتماع مع رايولا أصبحت الصفقة مستحيلة ووقع مع باريس سان جيرمان.

أكد الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، أنه انتقل إلى الفريق الفرنسي من أجل أن يصبح الأفضل في العالم.

وقدم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ميلان الإيطالي، الذي لم يلعب لفريق قبله منذ 2015 وحتى يونيو الماضي.

وقال دوناروما في تصريحات لشبكة “CANAL+” الفرنسية: “جئت إلى باريس سان جيرمان للعب أساسيًا، وسأبذل قصارى جهدي لكي أؤكد ذلك”.
وأضاف الحارس المتوج بلقب كاس أمم أوروبا يورو 2020 : “أريد أن أصبح رقم واحد في العالم، وانتقالي إلى هنا سيقودني إلى ذلك، وأعلم تمامًا أنه سيكون هناك منافسة قوية مع كيلور نافاس”.

وأكمل دونا روما: “أنا ونافاس أصدقاء، لا تخلق المنافسة أي مشاكل لأي شخص، لأنه في الفرق الكبيرة دائمًا، لا بد وأن تكون هناك مثل هذه المنافسات”.

ولم يلعب دوناروما حتى الآن مع باريس سان جيرمان أي مباراة رسمية منذ انضمامه، بعد مرور 5 مباريات من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى