رياضة

هل يرفض موسيمانى الاستعانة بجهاز معاون مصرى بعد رحيل مساعديه من الأهلى؟

هل يرفض موسيمانى الاستعانة بجهاز معاون مصرى بعد رحيل مساعديه من الأهلى؟

يترقب مسئولو النادي الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من جنوب إفريقيا عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب انتهاء منافسات الموسم الماضي من مسابقة الدوري، لمناقشته في مصير الأسماء المرشح انضمامها للجهاز الفني بعد رحيل مواطنه كيفين جونسون ومعه يوشا فالدويا محلل الأداء.

ويتبقى في جهاز موسيماني سيد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب وموسى ماتلابا محلل الأداء وكابيلو مخطط الأحمال.

وتنتظر لجنة التخطيط بالأهلي عودة موسيماني من أجل مناقشته في مصير اعضاء الجهاز الفني المعاون له، وإمكانية إضافة عنصر مصري في منصب المدرب العام بدلا من المدرب الأجنبي، ولكنه سترضخ لمطالبه حال التمسك بمدرب من بلاده لمساعدته في منصبه الجديد.

وترغب إدارة الأهلي في فرض عنصر مصري جديد مع سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان، يكون له دوري فني، لاسيما مع تراجع دور قمصان مع الجهاز الفني، ولتقريب وجهات النظر بين المدرب الجنوب إفريقي واللاعبين بشكل أسرع.

وترشح لجنة التخطيط بالأهلي 5 أسماء من أبناء القلعة الحمراء للتواجد في منصب المدرب العان مثل أسامة عرابي وهاني رمزي وعلاء ميهوب ورضا شحاتة وعماد النحاس، وقد يكون الأقرب هو الاستعانة بأي من بواحد من أول 3 أسماء، لاسيما مع رغبة الأخيرين في الاستمرار بمنصب المدير الفني لناديي الجونة والمقاولون العرب، ولكن يتوقف الأمر على موافقة موسيماني.

ولكن حال رفض موسيماني الاستعانة بمدرب عام محلي فسيتم ترك الأمر له في الاختيار بين الاستعانة بمدرب عام جديد من جنوب إفريقيا أو الاكتفاء بالمجموعة الحالية في الجهاز الفني، ونفس الأمر بالنسبة لمحلل الأداء سواء الاستعانة بمحلل أداء مصري أو أجنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى