رياضة

هدف قاتل يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز دراماتيكي على حساب ميلان 2-1

هدف قاتل يقود أتلتيكو مدريد لخطف فوز دراماتيكي على حساب ميلان 2-1

نجح أتلتيكو مدريد الإسباني في خطف نقاط مباراته ضد ميلان بنتيجة 2 / 1 بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق رفائيل لياو لميلان في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يعود أتلتيكو مدريد في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان العائد بعد غياب لبطل الدوري الاسباني، ولويس سواريز في الدقيقة 96 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة ارتقى فريق أتلتيكو مدريد الى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بورتو البرتغالي.

بينما تذيل ميلان ترتيب المجموعة بعدما سقط الفريق للمرة الثاني في فخ الهزيمة بعد تلقيه خسارة قاسية في الجولة الأولى أمام ليفربول الإنجليزي.

وتلقى الإيفواري فرانك ​كيسي نجم وسط ​ميلان​ الايطالي البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وحصل كيسي على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 15 قبل أن يحصل على الثانية والحمراء بالدقيقة 29، ليكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

وأكدت شبكة أوبتا للإحصاءات ان كيسييه هو أول لاعب بميلان يتلقى البطاقة الحمراء خلال الـ 30 دقيقة الأولى من مباراة بدوري الأبطال منذ ريكاردو مونتوليفو في يناير 2013 ضد أياكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى