رياضة

نائب محافظ شمال سيناء يشهد نهائي الأنشطة الصيفية ويكرم الفائزين

نائب محافظ شمال سيناء يشهد نهائي الأنشطة الصيفية ويكرم الفائزين

شهد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، الأنشطة الصيفية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، في الصالة المغطاة بالعريش، بحضور كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة، وعزمي آدم رئيس منطقة شمال سيناء لكرة القدم، وعدد من القيادات ورؤساء مراكز الشباب والأندية الرياضية المشاركة.

وأشار كليب راشد إلى مشاركة نحو 1200 لاعب ولاعبة و230 إداريًا وفنيًا، إلى جانب 50 لاعبة كرة قدم نسائية، حيث تضمنت الأنشطة: “الكرة الشاطئية، والكرة النسائية، ودوري البراعم، ومسابقات الناشئين من مواليد عام 2005، وكرة الصالات في خماسي كرة القدم”، في العريش وبئر العبد ورمانة، تحت رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأضاف راشد أن مركز شباب مدينة العريش فاز في نهائي الأنشطة للبراعم، بعد فوزه على نادي العريش الرياضي، وفي الكرة النسائية التي تقام لأول مرة بالمحافظة فاز مركز شباب 6 أكتوبر على نادي العريش الرياضي 1/ صفر، وفي كرة الصالات الخماسية فاز مركز شباب الشهيد أحمد منسي بقاطية على نادي نجمة سيناء 4/ 2.

وعلى هامش فعاليات الختام، تم استعراض عدة فقرات في الجمباز لأكاديمية التحدي، واختتمت الفعاليات بتوزيع اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، بالنيابة عن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة واللاعبين الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى