رياضة

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تبحث جماهير النادي الاهلي عن موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يحل الاهلي ضيفا على نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم السبت على استاد رادس في تونس، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل 26 يونيه، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصعد الاهلي إلى دور نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الاهلي بهدفين نظيفين والتعادل في لقاء الإياب بهدف لكل فريق، بينما صعد فريق الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء لقائي الفريق بالتعادل بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، وتقرر إقامة لقاء الذهاب بين الاهلي والترجي في تمام السادسة مساء اليوم السبت – بتوقيت القاهرة – على استاد رادس بتونس.

ومن المقرر إقامة مباراة الاهلي والترجي على قناة «beIN Sports HD 4» بشكل حصري ويعلق عليها محمد بركات، خاصة أن مباريات دوري أبطال إفريقيا تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري.

ومن المقرر أن تشهد المباراة حضور 5000 مشجع من جماهير الترجي التونسي، بعدما وافقت السلطات التونسية على حضور 10% من سعة استاد رادس وهو 5 آلاف مشجع، حيث تتسع مدرجات استاد رادس لحضور 50 ألف مشجع.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.. تردد القنوات الناقلة للقاء

ويأتي تردد قناة «beIN Sports HD 4» الناقلة لمباراة الاهلي والترجي كالتالي: 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الترميز 27500 – 2/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى