رياضة

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم، موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل، المقرر إقامتها فجر الأحد المقبل، على ملعب ماراكانا بالبرازيل، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2020.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل
تقام مباراة الأرجنتين والبرازيل، في تمام الساعة الثانية من فجر الأحد المقبل، على ملعب ماراكانا، وتذاع بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس.

ونستعرض لكم في السطور التالية تاريخ مواجهات البرازيل والأرجنتين كالتالي:

التقى منتخب البرازيل مع نظيره الأرجنتيني، في 108 مباراة من قبل، واستطاعت الأرجنتين الفوز في 39 مباراة، بينما فازت البرازيل في 43 مباراة، وحسمت نتيجة التعادل 26 مباراة بينهما.

واستطاع منتخب الأرجنتين تسجيل 161 هدفًا، بينما سجلت البرازيل 165 هدفًا، وكان أول لقاء جمع منتخب الأرجنتين مع البرازيل، مباراة ودية في عام 1914 وانتهت بفوز «راقصي التانجو» بثلاثية نظيفة، بينما آخر لقاء جمع المنتخبين كان في عام 2019 وانتهى بفوز منتخب الأرجنتين، بهدف نظيف.

وكان أكبر فوز حققه منتخب الأرجنتين في عام 1940 ببطولة كأس روخو وحقق الفوز بسداسية مُقابل هدف وحيد، بينما أكبر فوز حققه منتخب البرازيل في ودية عام 1945، بسداسية مُقابل هدفين.

وفي كوبا أمريكا، التقى المنتخبين في 31 مباراة، حققت الأرجنتين الفوز في 15 مباراة منهم، بينما فازت البرازيل في 9 مباريات، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى