الفن

منتقبة ومحجبة وبشعرها.. محطات مثيرة فى حياة حلا شيحة

بمجرد ظهور الفنانة حلا شيحة، على الساحة الفنية مرة أخرى منذ 2018 وهى تحدث ضجة كبيرة، في البداية أعلنت حلا في أغسطس 2018 عودتها للفن مجددًا بعد 12 عامًا من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء وارتداء الحجاب ثم النقاب.

وبعد خلعها الحجاب بدأت حلا تظهر تدريجيًا ومع كل صورة تنشرها يتحدث عنها كل رواد السوشيال ميديا، وبدأت تتفاعل أكثر وأكثر على حسابها على إنستجرام، وتنشر صور بإطلالتها الجديدة بدون حجاب وصور مع أخواتها وأولادها وصور من كواليس تصوير أعمالها، كما دشنت حساب لها على تطبيق التيك توك ونشرت عليه فيديوهات وهى ترقص مع أولادها.

ثم بدأت حلا في نشر صور كواليس تصوير مسلسلها “زلزال” مع النجم محمد رمضان وهو العمل الأول لها وقتها بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب في عام 2019، وتعرضت لهجوم بعد نشرها صورة من كواليس تصوير مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، حيث اعترض الجمهور على تشابك أيدى حلا ورمضان فى الكواليس، ووجهوا لها الاتهامات.

وردت وقتها حلا، قائلة: ” اللي مش حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش تانى.. دي صفحة فنية.. أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني.. محمد رمضان ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده”

وتواجدت حلا أكثر وأكثر فى المناسبات الفنية الكبيرة وحضرت مهرجان الجونة في 2019 وظهرت حلا شيحة بفساتين جريئة وخضعت لجلسة تصوير وظهرت حلا فيها بأكثر من إطلالة مختلفة ومتنوعة منها الصيفية على الشاطئ وأخرى بأحد الفنادق.

وفى 2020 صورت حلا مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة يسرا وعرض في الموسم الرمضانى وقتها، وتعرضت للانتقاد بسبب عملية التجميل التي أجرتها وقالت وقتها : “أجريت بالفعل بعض التجميل وكانت لحظة جنان كنت أريد أن أرى شكلى متغيرًا ولكنى ندمت عليها وتضايقت من شكلي بعد العملية، ولكن لم يكن لدى وقت لتغيير ما فعلت بسبب التصوير، وأنا لست ضد عمليات التجميل ولكنها لم تلق علي وجهى لأن البساطة هى التى ميزتنى، لذا لن أخوض تجربة التجميل مرة أخرى أبدًا، وفى ذلك العام صورت أيضا فيلم ” مش أنا ” مع النجم تامر حسنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى