رياضة

منافس الأهلى.. الترجى ينفى تمرد لاعبيه بمشاركة الخماسى فى التدريبات

منافس الأهلى.. الترجى ينفى تمرد لاعبيه بمشاركة الخماسى فى التدريبات

نفى مسئولو فريق الترجى الرياضى التونسى وجود أزمات وحالة تمرد بين لاعيبه وامتناعهم عن التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة قبل مواجهة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يستعد الأهلى لخوض مباراته أمام الترجى التونسى يومى 19 و26 من شهر يونيو الجارى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الترجى الرياضى التونسى على فيس بوك صورا لتدريبات الفريق، حيث قام خلالها بالرد غير مباشر على شائعات تقديم عدد من اللاعبين لشكاوى ضد الترجى للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المادية وفسخ عقودهم.

وظهر فى الصور الخماسى فادى بن شوق وحمدو الهوني وعبد الرؤوف بن غيث وعبد الرحمان مزيان ومحمد امين توغاي خلال التمارين مشيرين إلى شعار الترجي الرياضي التونسي تكذيبا لكل الشائعات.

كانت تقارير تونسية نشرت أمس أفادت بوجود تمرد لبعض لاعبى فريق الترجى الرياضى قبل مواجهة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يستعد الأهلى لخوض مباراته أمام الترجى التونسى 19 و26 من شهر يونيو الجارى، فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وبحسب صحيفة “تونس الرّقمية” فإن هناك 5 لاعبين من الترجى الرياضى تقدّموا رسمياً بشكوى إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم أو بفسخ العقد.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة هم “فادى بن شوق، والثلاثى الجزائرى محمّد أمين توغاى، عبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمان مزيان، إضافة إلى الليبى حمدو الهونى، مؤكدة أن اللاعب ماهر بالصغير أيضاً رفض التدريب مع المجموعة منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري، احتجاجًا على عدم مشاركته فى المباريات السابقة إضافة إلى أنّه سيغادر رسميًا الفريق إثر نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري.

ويستعدّ الترجى التونسي لخوض المحطّة قبل الأخيرة فى مشوار دورى أبطال أفريقيا من خلال مواجهة النادى الأهلى المصرى ذهابا وإيابا لخطف بطاقة التأهل إلى لقاء النهائى الذى سيُلعب فى المغرب وفى مواجهة وحيدة وحاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى