رياضة

معلق مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022

معلق مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، مواجهة هامة أمام نظيره الجابون في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ويكشف “الوطن سبورت”، عن معلق مباراة مصر والجابون في مباراة الليلة.

معلق مباراة مصر والجابون في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة للمونديال
ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليها أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الأولى ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

ويحتل منتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري، المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر بفارق الأهداف، حيث شهدت الجولة الأولى فوز مصر على أنجولا بهدف دون رد، وتغلب منتخب ليبيا على الجابون بهدفين مقابل هدف.

منتخب مصر يبحث عن النقطة السادسة في تصفيات كأس العالم أمام الجابون
وشهدت الساعات الماضية بالجابون، جلسة بين حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر، واللاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز فى لقاء الجابون وغلق صفحة مباراة أنجولا، بعد الانتقادات التي طالت أداء الفراعنة رغم الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بالجولة الأولى.

المدير الفني للفراعنة، أكد خلال حديثه مع اللاعبين، أن الفوز على منتخب الجابون فى عقر داره والوصول للنقطة السادسة يضع المنتخب في الصدارة مبكراً ويسهل من حسابات المجموعة في المباريات المتبقية.

كما شهدت الجلسة التي حضرها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم قائد المنتخب محمد صلاح، تحذير البدري من انتفاضة منتخب الجابون بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب ليبيا، مؤكدا أن المنافس سيدخل مباراة اليوم بهدف الفوز، خاصة أنها تقام على ملعبه، وحصد النقاط الثلاث سيحافظ على حظوظه في المجموعة، خاصة أن الفريق الذي سيصعد للمرحلة النهائية من التصفيات هو متصدر كل مجموعة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى