رياضة

مصطفى محمد يسجل ثنائية في فوز جالاتا سراي على ريزه سبور بالدوري التركي

مصطفى محمد يسجل ثنائية في فوز جالاتا سراي على ريزه سبور بالدوري التركي

شارك مصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي في فوز فريقه أمام ريزه سبور، مساء اليوم الأحد بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الثامنة من الدوري التركي.

وجاء تشكيل جالا سراي على النحو التالي: موسليرا، يدلين، تايلان، الباصلان، فان آنهولت، ريان بابل، مصطفى محمد، بيركان، نيلسون، جيجالداو، سفيان فيغولي.

وبعد مرور 5 دقائق من عمر المباراة ترجم فريق جالاتا سراي سيطرته لهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب مصطفى محمد، بعدما استغل خطأ دفاعي في إبعاد كرة عرضية، ليطلق تصويبة بيسراه سكنت شباك ريزه سبور.

وتمن اللاعب جويل بوهانبالو من إدراك التعادل لفريق ريزة سبور في الدقيقة 17، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه مصطفى محمد مع حلول الدقيقة 42، لكنه عاد في الدقيقة 75 ويسجل هدف التعادل لفريق جالاتا سراي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بركان كوتلو لاعب ريزه سبور في الدقيقة 88، ليكمل فريقه اللقاء بـ 10لاعبين.

وقبل صافرة نهاية المباراة قرر مدرب جالاتا سراي فاتح تريم الدفاع باللاعب مبايا ديان بدلا من مصطفى محمد.

وتمكن اللاعب مورتان من تسجيل الهدف الثالث لفريق جالاتا سراي في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليمنح فريقه النقاط الثلاثة.

وبتلك النتيجة، رفع جالاتا سراي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد ريزه سبور عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى