رياضة

مصطفى محمد لن يشارك فى الأولمبياد ويغيب شهرا بسبب الإصابة

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الاثنين، عن مدة غياب الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادى جالاتا سراى عن الملاعب، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة دينامو بوخارست الرومانى الودية أمس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتوقع الطبيب التركي أيتكين يلماز، فى تصريحات لشبكة “أجانس سبور” التركية، مدة غياب مصطفى محمد قائلا، “الانثناء فى الركبة يُمكن أنّ يلتئم فى غضون أسبوعين، ولكن الكدمة فى العظام يمكن أن تستغرق ما يصل إلى five أسابيع، مثل هذه الإصابات يمكن أن تستمر four-5 أسابيع”.

وأكدت الشبكة أن فترة غياب مصطفى محمد عن الملاعب تتراوح ما بين أسبوعين إلى five أسابيع، لتتضاءل بشدة فرص مشاركته مع منتخب مصر فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها العاصمة اليابانية “طوكيو” الشهر المقبل.

وأعلن نادى جالاتا سراى التركى نتيجة الفحوصات الطبية التى خضع لها الدولى المصرى مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لنهاية الموسم المقبل، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه الودية أمام دينامو بوخارست الرومانى ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

وأصيب مصطفى محمد فى الدقائق الأولى من المباراة، وغادر ملعب اللقاء ولم يتمكن من استكمالها، وبدأ المباراة أساسيًا مع جالاتا سراي أمام دينامو بوخارست رغم الأنباء التى أفادت صباح اليوم، الأحد، عبر الصحافة التركية بإصابته فى التدريبات.

وأكد نادى جالاتا سراى التركي، فى بيان رسمى عبر موقعه، أن مصطفى محمد خضع لأشعة الرنين المغناطيسى فور شعور بإصابة اليوم خلال المباراة الودية والتى اشتكى فيها من آلام الكاحل والتى أكدت عدم وجود إصابة.

وذكرت الصحافة التركية أن مصطفى محمد أصيب بالتواء بسيط فى الكاحل خلال تدريبات جالطة سراى، ولكن يبدو أن الإصابة لم تكن قوية بعدما شارك أساسيًا أمام دينامو بوخارست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى