رياضة

مصادر تكشف عن حقيقة إغلاق المقاهي خلال مباراة الأهلي والترجي اليوم

مصادر تكشف عن حقيقة إغلاق المقاهي خلال مباراة الأهلي والترجي اليوم.

نفت مصادر أمنية ما تردد بشأن غلق المقاهي مساء اليوم، بالتزامن مع مباراة الأهلي والترجى التونسي، مضيفًا أن الأمور تمضي بشكل طبيعي وسط إجراءات تأمين تتماشى مع المستجدات الأمنية.

وأكدت المصادر، أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أي معلومات تفيد بما تردد عن غلق المقاهي على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

وأوضحت المصادر، أن ما تردد حتى الآن مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن أجهزة الأمن تتخذ كافة الإجراءات اللازمة، ومواعيد غلق المقاهي التي أعلنت عنها الحكومة هي التي ستطبق.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم، بستاد رادس في تونس، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم السبت المقبل 26 يونيه، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي صعد على حساب صن داونز الجنوب إفريقي

وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلي بهدفين نظيفين والتعادل في لقاء الإياب بهدف لكل فريق، بينما صعد فريق الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء لقائي الفريق بالتعادل بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى