رياضة

مراسم تقديم كامافينجا لاعباً فى ريال مدريد.. يرتدى القميص رقم 25

مراسم تقديم كامافينجا لاعباً فى ريال مدريد.. يرتدى القميص رقم 25

يرتدي إدوارد كامافينجا نجم وسط ريال مدريد الإسباني، القميص رقم 25 مع الملكي، في الموسم الجاري 2021-2022.

وإلتقط إدوارد كامافينجا عدد من الصور التذكارية برفقة عائلته مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وكان من بينهما حمله للقميص رقم 25، الذى سيرتديه مع المرينجي في الموسم الجاري.

وجاء هذا خلال مراسم تقديم النجم الفرنسي إدوارد كامافينجا لاعباً في صفوف ريال مدريد مساء اليوم، الأربعاء.

وكان إدوارد كامافينجا قد إجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد صباح اليوم، قبل التوقيع بشكل رسمي علي عقود إنتقاله إلي صفوف الملكي.

اجتاز النجم الفرنسى إدوارد كامافينجا الفحوصات الطبية فى ريال مدريد الإسبانى، استعداداً لتقديمه لاعباً ضمن صفوف الملكى بشكل رسمى.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع إدوارد كامافينجا نجم وسط رين الفرنسى لمدة 6 مواسم حتى يونيو 2027، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأجرى إدوارد كامافينجا الفحص الطبى صباح اليوم، فى عيادة ريال مدريد، قبل توقيع عقود انتقاله إلى المرينجى، وتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، تعاقده رسميا مع الفرنسي إدواردو كامافينجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من رين الفرنسي.

وذكر نادى ريال مدريد في بيانه الرسمي أن النادى الملكى اتفق مع رين الفرنسي على التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا، في عقد يمتد لمدة 6 مواسم ليستمر اللاعب حتى 30 يونيو 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى