رياضة

مدرب توتنهام – ما زلت أملك ثقة كل اللاعبين.. وفرطنا في فوز كبير

مدرب توتنهام - ما زلت أملك ثقة كل اللاعبين.. وفرطنا في فوز كبير

تحدث نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام عقب الفوز المستحق الذي حققه على حساب نظيره أستون فيلا، بنتيجة 2-1 فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

توتنهام
وقال نونو سانتو في تصريحاته: “خلقنا العديد من الفرص وهذا شيء رائع، خاصة اننا على عكس المباريات السابقة عندما استقبلنا استمرينا بالمحاولة”.

أضاف مدرب توتنهام: “بكل صراحة اعتقد انه كان بامكاننا التسجيل اكثر واكثر في العديد من المناسبات”.

وشدد نونو سانتو: “ايمريسون قدم مباراة جيدة جدا ، لكنه ككثير من اللاعبين يحتاج للوقت ولتحسين قراراتهم النهائية”.

وأكد مدرب توتنهام: “سعيد اجمالا بأداء كل اللاعبين واداء الفريق ، ومازال بامكاننا التحسن”.

وواصل مدرب توتنهام الحديث: “ما زلت أملك ثقة كل لاعبين الفريق بي”.

وعن التوقف الدولي؟ نعم سيرحل اللاعبون ويعودون باوقات مختلفة، البعض سيحتاج للحظر هنا والبعض لن يحتاج لذلك”.

توتنهام
وافتتح الدنماركى بيير إيميل هويبيرج التسجيل بإحرازه الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء بإسست وصناعة سون هيونج مين، ثم أدرك أولى وانكيز لاعب الفيلانز التعادل فى الدقيقة 68 وبعدها سجل ماتيو تارجيت لاعب استون فيلا هدف الحسم بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 71 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز الثامن ، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد استون فيلا في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وفشل داني إنجز فى التسسجيل فى مرمى أصحاب الارض بعدما أحرز 6 أهداف في أخر 6 مباريات لعبها ضد توتنهام، قام بالتسجيل في جميع مبارياته على ملعب توتنهام.

وخسر توتنهام، آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سقط أمام كريستال بالاس 3 -0، وأمام تشيلسي بنفس النتيجة، وأمام آرسنال 3- 1.، قبل أن يتمكن من الفوز اليوم وتصحيح المسار.

ويفتقد أستون فيلا لخدمات نجمه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، بسبب الإصابة بعدما أعلن دين سميث مؤخرا، أن تريزيجيه، سيغيب بنسبة كبيرة، عن صفوف الفيلانز، حتى نهاية العام الجاري.

وأصيب تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة أستون فيلا وليفربول، في شهر إبريل الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي 2020 – 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى