رياضة

ماذا قال كومان بعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد؟

ماذا قال كومان بعد خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد؟

علق المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على خسارة فريقه بهدفين دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء السبت، في الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني أمام مضيفه أتلتيكو مدريد.

وصرح كومان، وفقاً لما نشرته يومية ماركا الإسبانية، قائلاً “كنا نستحق أكثر في المباراة، ولكن كالعادة المباريات تحسم في أوقات معينة، لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وفي الهدفين تركنا مساحات كبيرة في الخلف، لا يمكن قبول عدم مراقبة لاعبي الوسط لليمار في الهدف الأول”.

وأضاف المدرب” عندما نستعيد المصابين سنتحسن، ينقصنا العمق وفتح الملعب، وضد فريق مثل أتلتيكو مدريد تحتاج لمثل هذه الأمور لأنه من الصعب خلق الفرص في مثل هذه المباريات، وإن سنحت لك فرصتين أو ثلاثة عليك أن تسجل عبرها”.

وعن مستقبله مع الفريق قال” نعرف ما ينتظرنا من الآن فصاعداً، بالطبع يسعى الجميع للحصول على أفضل النتائج ولكن ذلك يتطلب العمل مع الهدوء والصبر، ولكن من الطبيعي أن يكون هناك نتائج جيدة للعمل”.

وواصل كومان حديثه” لا يمكن أن تترك الكثير من المساحة خلفك حين تفقد الكرة، تحدثنا عن هذا الأمر قبل اللقاء، لو لعبنا بأربعة مدافعين مع وجود رقابة فردية، يجب أن يلتزم الجميع بذلك، الآن ربما فهمتهم لماذا كنا نلعب في بعض الأحيان بثلاثة قلوب دفاع، من الصعب قبول ما حدث في الهدف الأول، لأنه سمح لهم بالدخول في اللقاء ولعب طريقتهم المعتادة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى