رياضة

ليفربول يتأهل لثمن نهائى كأس الرابطة بثلاثية ضد نورويتش فى غياب صلاح

ليفربول يتأهل لثمن نهائى كأس الرابطة بثلاثية ضد نورويتش فى غياب صلاح

تأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه ضد مضيفه نورويتش سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الدور الثالث من منافسات البطولة.

مباراة ليفربول اليوم

وغاب عن التشكيل الأساسي والاحتياطي نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، من أجل الراحة استعدادا للمباريات الهامة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك دوري أبطال أوروبا، كما استبعد كلوب العديد من النجوم على رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك والحارس أليسون.

جاء الهدف الأول بعد مضي 4 دقائق فقط من بداية اللقاء عبر الياباني تاكي مينامينو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد تمريرة من البلجيكي ديفوك أوريجي.

في الشوط الثاني، أضاف ديفوك أوريجي الهدف الثاني عند الدقيقة 50، قبل أن يسجل مينامينو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80 لينتهي اللقاء 3-0 لصالح الريدز.

وأهدر نورويتش سيتي فرصة التسجيل في الدقيقة 42 عندما أهدر كريستوس تزوليس ركلة جزاء.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: كيليهير/ الدفاع: برادلي، كوناتي، جوميز، تسيميكاس/ الوسط: كيتا، كورتيس جونز، تشامبرلين/ الهجوم: جوردون، مينامينو، أوريجي

وبهذه النتيجة يتاهل ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين في انتظار القرعة التي ستحدد منافسه القادم.

ويحمل نادي ليفربول الرقم القياسي في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما استطاع الحصول على 8 ألقاب في مواسم ماضية بالتساوي مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى