رياضة

لاعب كايزر تشيفز: فريقنا كتاب مفتوح أمام موسيمانى.. والأهلي عقبة صعبة

لاعب كايزر تشيفز: فريقنا كتاب مفتوح أمام موسيمانى.. والأهلي عقبة صعبة

أكد ليبوجانج مانيانا لاعب خط وسط فريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، أن بيتسو موسميانى المدير المدير للنادى الأهلي سوف يصعب مواجهة فريقه أمام الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين كايزر تشيفز والأهلي باستاد محمد الخامس فى المغرب 17 من شهر يوليو الجاري فى التاسعة مساء.

وقال مانياما في تصريحات للموقع الرسمى لنادى كايزر تشيفز : “نعلم أن الأهلي تحت قيادة فنية من جنوب إفريقيا، بعض المدربين لعبنا ضدهم وبعض المدربين عملنا معهم في المنتخب أو في الأندية، معظمهم على دراية بنا كلاعبين، نحن مثل الكتاب المفتوح بالنسبة لهم لأننا لعبنا معهم وضدهم عدة مرات من قبل، خاصة موسيماني”.
لاعب كايزر تشيفز : الأهلي فريق مميز للغاية
وأشار لاعب كايزر تشيفز : “الأهلي فريق مميز للغاية، لقد كان دائما هكذا، حتى بدون موسيماني وهذا يعني أنهم الآن أفضل وأقوى بكثير، نحن نتطلع لهذه المباراة النهائية وأنا أعلم أنها ستكون مثيرة للاهتمام، نعم الأهلي أفضل بكثير من كايزر تشيفز، لكنها مباراة نهائية تتعلق بمن يرغب في الفوز بها أكثر من المنافس هناك عقبة واحدة وهي فريق الأهلي، نحن نعرفه جيدا، على الأرجح أنه أكبر فريق في أفريقيا لأطول فترة ممكنة. كما أنهم جيدون جدا في هذه البطولة”.

لاعب كايزر تشيفز : فخورون بالوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا
أضاف لاعب كايزر تشيفز : ” قطعنا شوطا طويلا للوصول إلى النهائي ويجب أن نكون فخورين جدا، ولكن لا ننسى أنه يجب علينا وضع نجمة التتويج على قميصنا، وهو ما يعني الكثير لكل مشجع لكايزر تشيفز، الوصول إلى النهائي يعد إنجازا كبيرا لنا، وللجميع وللنادي إنها في الواقع أكبر لحظة نمر بها في نادي كايزر تشيفز، بعد وقت عصيب مررنا به بدون بطولات، فجأة أصبحنا في نهائي أكبر بطولة في القارة، علينا الفوز بالبطولة بأي شكل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى