رياضة

كييزا خارج قائمة إيطاليا لمباراة ليتوانيا فى تصفيات كأس العالم

كييزا خارج قائمة إيطاليا لمباراة ليتوانيا فى تصفيات كأس العالم

اقرأ في هذا المقال
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

إستبعد روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، فيدريكو كييزا لاعب فريق يوفتتوس والمنتخب الإيطالي، عن مباراة ليتوانيا اليوم، بسبب الإصابة ولم يتم استدعائه.

وأعلن روبيرتو مانشيني، قائمة إيطاليا لمواجهة نظيره منتخب ليتوانيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وستنطلق مباراة إيطاليا ضد ليتوانيا في الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وجاءت قائمة إيطاليا التى ضمت 23 لاعباً كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما، جوليني، سيريجو

الدفاع: أكيربي، باستوني، بيراجي، بونوتشي، كالابريا، تشيليني، دي لورينزو، فلورينزي، تولوي.

الوسط: باريلا، كاستروفيلي، كريستانتي، جورجينهو، لوكاتيلي، بيسينا.

الهجوم: بيراردي، بيرنارد، كيان، راسبادوري، سكاماكا.

يلتقى منتخب إيطاليا مع نظيره ليتوانيا، في المواجهة المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 11 نقطة من 5 مباريات متفوقا على منتخب سويسرا الذى يأتي فى وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل منتخب ليتوانيا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته في المواجهات الأربع التي خاضها حتى الآن.

ويسعى المنتخب الإيطالى بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره منتخب سويسرا، في المواجهة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانت جاكوب بارك”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.
ودخل الآزورى التاريخ بعدما تجنب الهزيمة ضد سويسرا، من خلال تسجيل رقم قياسي جديد على الإطلاق لـ36 مباراة دولية بدون هزيمة.

وحقق الطليان هذه السلسلة من خلال 29 انتصارا و7 تعادلات بين دوري الأمم الأوروبية، تصفيات بطولة أمم أوروبا، تصفيات كأس العالم، مباريات يورو 2020 والمباريات الودية.
كما يلتقى في نفس المجموعة، منتخب ايرلندا الشمالية الذى يستضيف نظيره السويسرى، على ملعب “ويندسور بارك”، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى