رياضة

كيسي يصدم ليفربول: أريد البقاء في ميلان إلى الأبد

كيسي يصدم ليفربول: أريد البقاء في ميلان إلى الأبد

صدم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، فرانك كيسي، فريق ليفربول وطموحه في ضم الإيفواري الدولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم كيسي في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانضمام إلى ليفربول، الذي قدم له عرضًا براتب سنوي قيمته 8 ملايين يورو.

ولكن رغبة اللاعب جاءت عكس ما يتمناه ليفربول وهو ما كشف عنه فرانك كيسي، في حواره مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وقال: “فخور باختياري اللعب في ميلان وليس لدي نية في الرحيل”.

وتابع: “في الواقع، أريد أن أبقى في ميلان إلى الأبد”.

وأضاف: “أركز في أولمبياد طوكيو مع كوت ديفوار، لكن عندما أعود، سيكون كل شيء على ما يرام ولن تكون هناك أي مشاكل، لأنني دائمًا ما أفي بوعودي وميلان يعلم رغبتي في البقاء وينتظر موسمًا مهمًا”.

وواصل تصريحاته: “كل ما أريده هو ميلان فقط، نمتلك فريقًا رائعًا، لا أطيق الانتظار حتى أتمكن من معانقة زملائي في الفريق والمدرب مرة أخرى، سيتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإعادة النادي لمكانته الطبيعية بعد العودة إلى دوري أبطال أوروبا والمنافسة على جميع البطولات التي ننافس عليها”.

واستمر: “أتطلع للعب أمام جماهير ميلان، أريد أن أكون هنا مدى الحياة أو على الأقل طوال فترة مسيرتي الكروية”.

واختتم حواره: “كل ما أركز عليه حاليًا هو الوصول مع كوت ديفوار لأبعد مرحلة ممكنة في أولمبياد طوكيو قبل العودة والانضمام إلى ميلان من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى