رياضة

كوبا أمريكا.. نيمار ردا على فيدال: تصفيق لمن في نصف النهائي والبكاء مجاني

كوبا أمريكا.. نيمار ردا على فيدال: تصفيق لمن في نصف النهائي والبكاء مجاني

رد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على حديث النجم التشيلى أرتورو فيدال عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بأن الحكم هو صاحب الفضل فى تأهل السيليساو إلى دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل وتستمر حتى يوم 11 يوليو الجاري.

وتأهل المنتخب البرازيلى إلى نصف نهائي كوبا أمريكا، بعد تغلبه على تشيلي فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بهدف سجله اللاعب لوكاس باكيتا، ليواجه بيرو فى الدور نصف النهائي.

وكتب نيمار عبر ستورى “إنستجرام”: “كتف كتف، تصفيق تصفيق لمن هم في نصف النهائي، والبكاء مجاني”.

وكان فيدال قد نشر رسالة عبر ستورى “إنستجرام” عقب نهاية اللقاء قائلا: “سنراكم في سبتمبر بتشيلي في التصفيات، هناك سنعرف من سيفوز بدون مساعدة الصديق”.

وهاجم النجم التشيلى حكم مواجهة البرازيل، قائلا: “خسرنا أمام المرشح الرئيسي، لكن في هذه المباريات، تحتاج إلى حكم يكون عادلاً ولا يريد أن يكون جوكرا في المباراة، وهذا يجعلنا حزينين”.

وتُوج نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخبى البرازيل وتشيلي، وساهم نيمار بفضل مهاراته الفائقة فى تسجيل البرازيل هدف الفوز على منتخب تشيلي، والذى سجله لوكاس باكيتا، لاعب ليون الفرنسي، فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى