الفن

قصة مسلسل الا انا بالورقة والقلم الجزء الثاني وتردد قناة دي ام سي لمشاهدة المسلسل

قصة مسلسل الا انا بالورقة والقلم الجزء الثاني وتردد قناة دي ام سي لمشاهدة المسلسل

مسلسل الا انا بالورقة والقلم يتصدر ترند تويتر، وذلك بعد إشادة الجمهور العربي بهذا العمل الرائع، حيث لمست قصة المسلسل قلوب العديد من المتابعين، وذلك نظراً لكونه تدور قصته حول حكاية إجتماعية، يتعرض لها الكثير والكثير من المتابعين في حياتهم، سواء حدثت معهم أو مع أحد الأقارب أو الاصدقاء. وتعد الفنانة يسرا اللوزي من أبرز نجوم بالورقة والقلم، وأحد أبطال المسلسل، والذي تدور قصته حول أم تزرع الغل والكراهية في أولادها تجاه طليقها، وإستغلالها لقناون الأسرة في الإنتقام منه. الأمرالذي لمس قلوب العديد من المشاهدين، كما لم يتم تناول هذه القصة كثيراً في الدراما المصرية. بالإضافة إلى أداء مميز من قبيل القائمين على العمل الفني.

ويشارك في الورقة والقلم دور البطولة، إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي، الفنان علي الطيب، نور محمد والفنان عبدالله أشرف وغيرهم من الفنانين والفنانات المميزين، والوجوه الجديدة كذلك، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري ومحمد أبو السعد.

أراء الجمهور في مسلسل الا انا بالورقة والقلم
تحدث العديد من الجمهور بصورة إيجابية على سيناريو وحوار المسلسل، وذلك نظراً لتناوله قضايا مجتمعية تلمس الكثيرين منهم، كما أنه لم يتناولها الكثير من الأعمال الدرامية السابقة. كما أشاد البعض بالإبداعية التي تم إخراج مسلسل الا انا بالورقة والقلم بها، الأمر الذي جعل الجمهور يتعلق بالكثير من المشاهد بها، وعبروا بذلك عبر تويتر بالكثير من التغيردات المعبرة، كما إنتشر الكثير من الكوميكسات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تحاكي بعض المشاهد الهامة في الورقة والقلم. والتي نعرض بعضها من خلال المجلة التالية:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى