رياضة

فرنسا تستضيف البوسنة والهرسك لمواصلة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم

فرنسا تستضيف البوسنة والهرسك لمواصلة الانتصارات فى تصفيات كأس العالم

يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره البوسنة والهرسك، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “المينو” بمدينة ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل منتخب فرنسا بقيادة مدربه ديديه ديشامب مواجهة اليوم وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 7 نقاط بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الرابع وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتفوق المنتخب الفرنسي في الترتيب بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا الوصيف، فيما يأتي منتخب فنلندا ثالثا برصيد نقطتين، فيما تتذيل كازاخستان الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وجمع منتخب الديوك 7 نقاط في مشواره نحو مونديال 2022، حيث حقق انتصارين أمام كازاخستان والبوسنة والهرسك بالإضافة إلى تعادل وحيد في مستهل مشواره ضد أوكرانيا، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكهم هدفا وحيدا.

في المقابل، حقق منتخب البوسنة والهرسك نقطة واحدة من التعادل مع فنلندا في الجولة الأولى بهدفين لكل منهما، بينما سقط أمام فرنسا.

وكان المنتخب الفرنسي حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه البوسنة والهرسك، بهدف نظيف، على ملعب “جربافيكا ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وضمت قائمة فرنسا التي أعلنها المدرب ديديه ديشامب ثلاثى مانشستر يونايتد رافائيل فاران وبول بوجبا وأنتوني مارسيال، بالإضافة إلى كريم بنزيما وكيليان مبابى، كما تم استدعاء ثيو هيرنانديز فيما تم استبعاد جيرو في فترة التوقف القادمة.

وجاءت قائمة منتخب فرنسا لمواجهة البوسنة واوكرانيا وفنلندا كالتالي:
حراسة المرمى: لوريس ، مينيان ، مانداندا

الدفاع: ذيبوا ، ديني ، كيمبيمبي ، كوندي ، فاران ، زوما، ثيو هيرنانديز

الوسط: تشواميني، بوجبا، كانتي، توليسو، فيريتوت

الهجوم: مبابي ، بنزيما ، كومان ، ديابي ، جريزمان ، ليمار ، مارسيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى