رياضة

عمر مرموش سادس لاعب مصري يسجل في الدوري الألماني

عمر مرموش سادس لاعب مصري يسجل في الدوري الألماني

بات الدولى المصري عمر مرموش، لاعب شتوتجارت والمعار من فريق فولفسبورج، سادس لاعب مصري في التاريخ يسجل في الدوري الألماني، وذلك عقب تسجيله هدف التعادل أمام اينتراخت فرانكفورت في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من “بوندزليجا”.

وسجل عمر مرموش في أولى مشاركاته اليوم مع فريقه الجديد حيث نجح اللاعب في تقديم أداء متميز جعله أفضل لاعب في فريقه خلال اللقاء.

وسبق عمر مرموش 5 لاعبين مصريين تسجيلاً للأهداف في الدوري الألماني وهم هاني رمزي لاعب كايزر سلاوترن وبريمن سابقاً، وأحمد صلاح حسني في شتوتجارت، ومحمد زيدان بوروسيا دورتموند وماينز وهامبورج، وياسر رضوان لاعب هانز رستوك، وسمير كمونة لاعب كايزر سلاوترن.

وبات عمر مرموش ثاني لاعب مصري يسجل مع فريق شتوتجارت بعد أحمد صلاح حسني الذي لعب في الدوري الألماني قبل سنوات وتألق بشدة معه.

عمر مرموش
وتواجد عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج المعار، أساسيا في أول مباراة رسمية له مع نادي شتوتجارت بعد الانتقال في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وشارك مرموش في مباراة ودية لنادي شتوتجارت في بداية الشهر الجاري أمام نورنبرج وانتهت بالفوز 3-0، قبل استبداله في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

ويحتل شتوتجارت المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 4 نقاط جمعها من فوز فى مباراة واحدة وخسارتين وتعادل فيما يقبع آنتراخت فرانكفورت فى المركز الـ14 برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة.

وحرص شتوتجارت على الترحيب بلاعبه الجديد عمر مرموش عبر تغريدة عبر حسابه على تويتر عقب انتقاله مباشرة والتى قال فيها: “مرحبا عمر، فى انتظار الفحص الطبي، سينضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى VfB حتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى