رياضة

صفقة القرن من جديد؟.. تقارير| عبد الله السعيد وافق على الانضمام الزمالك بنصف راتب!

صفقة القرن من جديد؟.. تقارير| عبد الله السعيد وافق على الانضمام الزمالك بنصف راتب!

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل في حالة انتقال عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز إلى نادي الزمالك ليقود كتيبة ميت عقبة في الموسم المقبل.

وكشف الإعلامي ابراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس عن موافقة عبد الله السعيد على الانضمام إلى نادي الزمالك بعد أن تم فتح باب التفاوض معه وسط وجود ترحيب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الذي يرغب في ضم صانع ألعاب قوي كما إنه يعرف امكانيات اللاعب جيدا بعدما قام بتدريبه في الأهلي.

وأوضح فايق أن عبد الله السعيد أيضا وافق على تخفيض راتبه إلى النصف من أجل تسهيل مهمة انتقاله للزمالك في الموسم المقبل وارتداء القميص الأبيض.

وكان عبد الله السعيد قريبا من اللعب لنادي الزمالك في عام 2018 وبعد رحيله عن الأهلي وعلى الرغم من توقيعه للعقود إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيله وقامت ببيعه لنادي أهلي جدة السعودية ومنه انتقل بعد ذلك إلى صفوف بيراميدز.

وعلى مدار موسمين لعب خلالهما السعيد في صفوف بيراميدز لم ينجح الفريق في حصد أي لقب حتى الآن سواء محليا أو قاريا وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل عن النادي في الصيف الحالي.

وعلى الرغم من تلك المفاوضات إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يصدر أي تصريح رسمي من قبل إدارة الزمالك حول اهتمام النادي بالتعاقد مع السعيد حيث تفضل الإدارة الحديث عن الصفقات الجديدة وعقود التجديد بعد نهاية الموسم في ظل منافسة الفريق على لقبي الدوري وكأس مصر.

ويبقي السؤال هل سينضم عبد الله السعيد إلى قائمة النجوم الذين ارتدوا القميص الأحمر والأبيض لقطبي الكرة المصري؟ بالتأكيد ستجيب الأيام المقبلة على هذا التساؤل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى