تعليم

شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية بلجان مدارس الأقصر

شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية بلجان مدارس الأقصر

اشتكى طلاب الثانوية العامة الدور الثانى، من صعوبة امتحان الإنجليزى، مؤكدين أن الامتحان لم يراع الوقت وجاءت أغلب أسئلته طويلة وتحتاج لمجهود كبير لحلها بجانب أن الاختيارات محيرة ومتشابهة، وأن الامتحان احتوى على أفكار متعددة وإجابات متشابهة تحتاج لوقت لتحديد الإجابات، بجانب صعوبة الترجمة والقصة.

وقال الطالب على محمود إن امتحان الإنجليزى شمل العديد من النقاط الصعبة والتى لم نستطع فيها الوصول للحلول بسبب التشابه في الاختيارات، موضحاً أن أغلب الاختيارات أصابتنا بالحيرة وعدم التأكد من الإجابات التي دوناها، مؤكدا أن الترجمة والاختبارات والقصة جاءت أسئلتها في غاية الصعوبة.

وأعرب الطالب نور حسن، بالقسم الأدبي، أن امتحان الإنجليزى تضمن أسئلة احتوت على أفكار متعددة وتحتاج لوقت أطول، مؤكدا أن الامتحان في مجمله صعب ويحتاج إلى وقت أطول للوصول للإجابات.

بينما أعلن محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه تتم متابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية وذلك لرصد الشكاوى أولا بأول والتعامل الفورى معها، مؤكدا أن غرفة العمليات المركزية تتابع جميع اللجان وترصد كافة الأمور لرفعها لغرفة عمليات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى