حوادث

شقيق سايس قتله متسول فى العمرانية يروى كواليس الجريمة

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال شقيق سايس جراج قتل على يد متسول فى منطقة العمرانية، بعد مُشاجرة نشبت بين الطرفين، والذى روى تفاصيل الجريمة. وقال الشاهد فى التحقيقات، أنه وشقيقه شكا فى المتهم الذى كان يتسول من المارة بمنطقة العمرانية، بإدعاء أنه من الصم، وحينما حاولا منعه من ذلك دخل معهم فى مشاجرة.

وتابع الشاهد، أن المتهم التقط قطعة زجاج من الأرض وسدد طعنة نافذة لشقيقه الذى سقط على الأرض غارقًا فى دمائه وفارق الحياة، بعدها هرب المتهم من مكان الجريمة. وناظرت جهات التحقيق جثة المجنى عليه، وتبين إصابته بجرح غائر أحدث نتيجة استخدام أداة حادة، أسفر عن وفاته، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة.

تفاصيل مثيرة كشفتها تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة فى واقعة مقتل سايس جراج على يد متسول بمنطقة العمرانية، بعد مشاجرة عنيفة بينهما. وكشفت التحقيقات أن شابا يعمل فى التسول ويدعى أنه من الصم والبكم، بدأ فى استعطاف المارة من المواطنين بمنطقة العمرانية، لجمع تبرعات لصالح “الصم والبكم” على غير الحقيقة. ولاحظ شقيقان يعملان سياس سيارات، تواجده بالمنطقة المسؤلين عنها، واكتشافهم أمره وأنه ليس “أبكم” كما يدعى، فحاولا إبعاده عن منطقة عملهما، خوفا من أن يسرق السيارات، فوقعت بينهما مشاجرة عنيفة.

وخلال المشاجرة طعن الشاب المتسول أحد الشقيقين بزجاجة، ما أسفر عن سقوطه على الأرض غارقًا فى دمائه أمام شقيقه وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة. تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى