رياضة

ريال بيتيس ضد الريال.. أنشيلوتى نستحق الفوز بالمباراة وقضية مبابى مع الإدارة

ريال بيتيس ضد الريال.. أنشيلوتى نستحق الفوز بالمباراة وقضية مبابى مع الإدارة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه أستحق الفوز على نظيره فريق ريال بيتيس بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “بينتو فيامارين”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدورى الإسباني “لا ليجا” 2021 – 2022.

تحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء قائلا: “الشوط الثاني كان أفضل وضغطنا على الخصم بشكل أكبر، لم نلعب بشكل رائع ولكننا حافظنا على شباكنا نظيفة، لقد استحققنا الفوز”.

وأضاف: “كنت غاضباً من مستوى الفريق من ناحية الدفاع، لقد عملنا بشكل جيد في الشوط الأول يجب علينا أن نضغط أكثر”.

وعن التوقف الدولى، قال المدرب الإيطالي: “أعتقد أن اللاعبين يصلون صباح السبت بعد الإنتهاء من المشاركة مع منتخباتهم، من المستحيل عليهم اللعب بعد ظهر السبت أتمنى أن يتم إصلاح الأمر، هي ليست مشكلة ريال مدريد فقط، ليس لدينا الوقت لوضع أفضل فريق ذلك اليوم”.

وعن صفقة مبابي، قال أنشيلوتى: “من الأفضل التحدث عن المباراة، موضوع مبابي مخصص للإدارة، لأنني لا أعرف التفاصيل”.

ريال بيتيس ضد الريال

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من اللقاء والذى جاء مثيرا من جانب الفريقين، وسط سيطرة متبادلة بين الطرفين، دون ترجمة الفرص إلى أهداف خلال أول 45 دقيقة من المباراة.

وشهد الشوط الأول إخراج حكم المباراة البطاقة الصفراء 5 مرات، منهم 4 بطاقات لصاحب الملعب وبطاقة للملكى.

وفى الشوط الثانى نجح دانى كارفاخال فى تسجيل هدف الفوز للفريق الملكى فى الدقيقة 61 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس بيتيس، مستغلا عرضية من كريم بنزيما.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن كل من فالنسيا، إشبيلية و ريال مايوركا، الذين يمتلكون نفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى