رياضة

رونالدو مقابل جسيوس فى صفقة تبادلية منتظرة بين اليوفى ومان سيتى

رونالدو مقابل جسيوس فى صفقة تبادلية منتظرة بين اليوفى ومان سيتى

كشفت تقارير صحفية ايطالية اليوم الثلاثاء،عن أن الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات قد تشمل أيضًا البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس ومستقبله مع الفريق، حيث توقعت صفقة تبادلية مثيرة بين يوفنتوس ومانشستر سيتي.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن الجميع في تورينو لا يستبعد أن يرحل النجم رونالدو عن صفوف البيانكونيري لكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وقالت الصحيفة الإيطالية غن مانشستر سيتي هو الأبرز هذه الفترة من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي.

وأضافت أنه في حال رحل كريستيانو عن صفوف السيدة العجوز، فإن النادي الإيطالي سيطلب في المقابل التعاقد مع جابريال جيسوس من مانشستر سيتي.

ويعد الدولي البرازيلي هو الخيار الأولى أمام إدارة يوفنتوس وذلك من أجل تعويض رحيل الدون المحتمل.

وتابعت :”لا يوجد استبعاد كذلك في أن يستمر كريستيانو رونالدو مع البيانكونيري، خصوصًا وأن عقده ينتهي في يونيو 2022 ويتحصل على راتب سنوي يصل إلى 31 مليون يورو صافية من الضرائب”.

ويستهدف رونالدو، المتوج بلقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً الموسم الماضي، تحقيق العديد من الأرقام القياسية الجديدة خلال الموسم الحالي ومواصلة التألق مع يوفنتوس.

ويسعى قائد منتخب البرتغال في أول أهدافه للوصول إلى 100 هدف فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل حتى الآن 81 هدفاً، ما يعني أنه على بعد 19 هدفا فقط من الوصول لهذا الرقم.

وسجل رونالدو 29 هدفاً الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، وقبلها بعام سجل 31 هدفا، بينما أحرز 21 هدفاً في موسمه الأول مع يوفنتوس 2018-2019.

أما الرقم الثاني الذي يستهدفه كريستيانو رونالدو في هذا الموسم، الذي قد يكون الأخير له مع اليوفي حيث ينتهي عقده معه في صيف 2022، هو الوصول إلى 800 هدف في مسيرته بشكل إجمالي مع المنتخب والأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى