سياسة

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال التجميل والتطوير بالأحياء

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال التجميل والتطوير بالأحياء

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال التجميل والتطوير بالأحياء, اليوم الاثنين 13 سبتمبر 2021 09:22 صباحاً

كما تفقد لطفي شارع مدرسة الصنايع لمعاينة أي حالات فردية للباعة الجائلين وإزالتها فوراً وعدم التهاون في هذا الأمر، مشددا بتكثيف الحملات على مدار اليوم للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.

وعلى صعيد متصل للتأكيد على استكمال حملات رفع المظاهر العشوائية والمخالفات والتعديات داخل نطاق المدينة ، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر تحت إشراف اللواء خالد عبد الحميد مساعد الوزير مدير أمن الأقصر، قاد اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر والعميد طارق لطفي رئيس المدينة والمقدم خالد الغول مدير شرطة المرافق لتنفيذ إزالة تعديات وتراكمات بشارع المطافي القديم حيث تمت الإزالة حتى مستوي سطح الأرض ورفع كافة التراكمات والتي أسفرت عن رفع ٤٠ طن مخلفات صلبة.

شارك بالحملة الرائد أحمد فاروق ممثلأ عن شرطة مرور الأقصر والنقيب شاذلي صابر شرطة المرافق والقوة المرافقة، وحمادة عبد المجيد عباس رئيس حي وسط وعمر فتحي نائب رئيس الحي.

جاء ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، باستمرار أعمال التجميل والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر، والتصدي لكافة المظاهر العشوائية في المدينة السياحية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى