تعليم

ختام النشاط الصيفي بمدارس التعليم المجتمعي بالأقصر

ختام النشاط الصيفي بمدارس التعليم المجتمعي بالأقصر

اختتمت مدارس التعليم المجتمعى النشاط الصيفى، والتي يبلغ عددها 75 مدرسة على مستوى محافظة الأقصر، في احتفالية بمجمع العمدة محمود يس بكوم البعيرات مركز القرنة.

حيث استهلت آيات محمد مسؤول الدعم الفنى لمدارس التعليم المجتمعى بالأقصر الحديث عن الانشطة الصفية واللاصفية والتى تقام بمدارس التعليم المجتمعى خلال فترة الأجازة الصيفية من ألعاب رياضية وموسيقى ورسم وغيرها.

وقال الشيخ صلاح نور نائب وكيل مديرية أوقاف الأقصر في أن رسالة الإسلام هي رسالة سلام وأمن وبناء للشخصية المسلمة التي تبنى على العلم فأول رسالة من المولى عزوجل حملها جبريل عليه السلام إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم هي رسالة أقرأ ليكون بذلك عنوانا لأساس تقدم الأمم وقد وصل المسلمون الأوائل إلى أعلى درجات الحضارة بالعلم.

كما أشادت أمل محمد العربى مدير فرع التعليم المجتمعى بهذه المدارس التي تشرف عليها جمعية الشيخ حسن على عطيه للمحافظة على القرآن الكريم بالبعيرات والتي تمارس الأنشطة الصفية طوال العام وقدمت الشكر لأولياء الأمور لدعمهم المستمر لمدارس التعليم المجتمعى.

تخلل الحفل العديد من فقرات الإنشاد الدينى وشعر وأغانى ومسرحية عن التعليم المجتمعى وفى الختام تم تكريم الطلاب المنتظمين في الأنشطة الصفية بالمدرسة إلى جانب تكريم عدد من رجال التعليم بالأقصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى