الفن

حورية فرغلي تكشف تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

حورية فرغلي تكشف تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “ليه لأ2” وتزايد الدعم لظاهرة كفالة الأطفال اليتامى داخل البيوت، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكنها لا تستضيفهم داخل منزلها لأنها لا تتحمل رؤيتهما وهما بهذا الوضع الصحي الصعب.

وأكدت حورية فرغلي في تصريحات صحفية إنها تنفق عليهما وتتكفل بهما بشكل كامل منذ العديد من السنوات وتقوم بزيارتهما من وقت إلى وقت آخر، ولكنها لا تقوم بزيارتهما بشكل مستمر، وهذا بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة الصحية التي يمران بها لأنها تتأثر كثيراً.

وأعلنت أيضاً أنها تبنت من قبل ابن مساعدة لها في المنزل غير مصرية، وعندما جاءت لها وأكدت أنها حملت من رجل غريب وأن هذا الرجل تركها وهرب، وهي كانت تريد أن تتخلص من الطفل، فهي رفضت هذا الأمر وطلبت منها أن تقوم هي بتربيته والإعتناء به.

واستكملت أنه تم تسجيل الطفل باسم السائق الخاص بها وهو غير والده، وربت الطفل وعلمته وكانت هي والطفل مرتبطين ببعض كثيراً، ولكن والدته عندما وجدتهم متعلقين ببعض بهذا الحد أخذت أبنها وهربت إلى بلادها بعد كل ما قامت بتقديمه له.

يذكر أن أسرة الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” للنجمة منة شلبي أعلنت صدور تقرير رسمي عن وزارة التضامن المصرية، أكد أن الإقبال على كفالة الأطفال اليتامى زاد منذ بدء عرض حلقات المسلسل، وسط حملة أطلقتها مؤلفة العمل وتبنتها منة بعنوان “الأطفال مكانها البيوت”، تدعو للتوسع في احتضان الأطفال المودعين بدور رعاية الأحداث.

وحسب التقرير أكدت وزارة التضامن المصرية إنها استقبلت أكبر عدد طلبات كفاله تم تقديمه في عام واحد في تاريخ الوزارة، بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل « ليه لأ » رغم أنه يعرض على منصة مشفرة حصريا، وأشار التقرير إلى أن الوزارة تدرس حاليا 2700 طلب كفاله أغلبهم من فتيات لم يسبق لهن الزواج.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى