الفن

جنات وكواليس زواجها: حبني 4 سنين وأتجوزنا في 4 شهور وهشام عباس «حمامة السلام»

تصدر اسم الفنانة المغربية جنات، محركات البحث المختلفة، واحتلت التريند، عقب مشاركتها مقطع فيديو من داخل منزلها وهي تسير على حافة حمام السباحة رفقة طفلتها، إلا أنها سقطت داخله بشكل مفاجئ بينما ظلت طفلتها التي كانت تسير بجوارها خارجه.

الفنانة جنات، أخذت الموقف على محمل الطرافة، وشاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقت تعليقا قالت فيه:«ما يقع إلا الشاطر».

وتعتبر الفنانة جنات من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة داخل مصر وخارجها وفي موطنها الأصلي المغرب، وكان الجميع يحرصون على التعرف على أسرار وكواليس حياتها العاطفية وزواجها.

ويقدم «هُن» خلال السطور التالية، لقطات من قصة زواج الفنانة جنات.

طلبني للزواج بعد تالت مرة شافني فيها
روت الفنانة المغربية جنات، كواليس ارتباطها وزواجها، خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي قالت خلاله: «في الأول محمد أعرفه قبلها من 4 سنين لأنه جاري، بخطة هو عاملها شافني واتقابلنا في العمارة وهو عمل إنها بالصدفة، قالي أنا جيت العمارة، وفي مشكلة عايزين نحلها، وطلب رقمي، وادتهوله وقولت ده جاري، كلمني مرتين وفي الثالثة قالي بحبك وعايز أتجوزك».

وتابعت الفنانة خلال اللقاء: «قولتله أنت بتهزر وقالها بطريقة واحد طيب بزيادة عن اللزوم، وقعد يقولي حاجات قريبة من صفاته، وقولتله مش جاهزة ومحستش أن ممكن يكون في علاقة حب، وشايفه إننا صحاب بس، وكان عندي فكرة لو محصلش الحب من أول نظرة مش هيحصل».

وأردفت جنات: «رفضت وفي الموضوع ده بكون قاسية وأفضل أكون واضحة مع اللي قدامي أحسن ما اديله أمل كاذب، مكنتش عايزة أوجعه، وقولتله مش ممكن أنسى الموضوع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى