تعليمتكنولوجيا

جامعة المنصورة الجديدة.. طريقة القبول والتسجيل للطلاب المستجدين

جامعة المنصورة الجديدة.. طريقة القبول والتسجيل للطلاب المستجدين

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بضرورة توفير جميع الإرشادات والمعلومات التي تُيسر على خريجي الثانوية العامة والشهادات المعادلة اجتياز اختبارات القبول الإلكتروني الموحدة بالجامعات الأهلية الأربع (الملك سلمان الدولية – الجلالة – العلمين الدولية – المنصورة الجديدة).

وقال الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة، إن الجولة السادسة للاختبارات الإلكترونية الموحدة للجامعات الأهلية (الملك سلمان الدولية – الجلالة – العلمين الدولية – المنصورة الجديدة) ستعقد يومي الأربعاء والخميس الموافقين ١، ٢ سبتمبر ٢٠٢١

ونشر طريقة التسجيل بجامعة المنصورة الجديدة:

-يقوم الطالب بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للجامعة وملء البيانات المطلوبة، ورفع نسخة من شهادة الثانوية أو ما يعادلها وشهادة الميلاد وصوره الرقم القومي أو جواز السفر.

-يقوم الطالب بدفع رسوم والاختبارات وقيمتها ٧٥٠ جنيها للرغبة الأولى و٥٠٠ جنيه لكل رغبة أخرى في مجال أكاديمي مختلف، وإذا كانت الرغبات بمجال أكاديمي واحد تسدد الرسوم مرة واحدة عن الرغبة الأولى، مثال لسداد رسوم الاختبار إذا كان تسجيلك كالاتي: – (طب بشري / طب اسنان / صيدلة) يتم سداد مبلغ 750 جنيه فقط. – (طب بشري / طب اسنان / الأعمال أو الدراسات القانونية) يتم سداد مبلغ 1250 جنيها فقط.

-يتم السداد من خلال فروع البنك الأهلي:

رقم الحساب بالجنيه المصري 0093071202404701016

رقم الحساب بالدولار الأمريكي 0093061202404701016

يتم رفع صورة من إيصال الدفع عند التسجيل سيتم حذف التسجيل في حالة رفع صورة إيصال غير صالحة

بعد ذلك يتم مراجعة أوراق الطالب من خلال إدارة شئون التعليم والطلاب بالجامعة لمعرفة امكانية قبول كل طالب على الرغبة التي اختارها.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى