رياضة

تفاصيل تطورات إصابة أكرم توفيق وبانون ومحمد هانى قبل مواجهة الأهلى والترجي

يبدأ فريق الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة الترجى التونسى غداً الثلاثاء والمقرر لها السبت المقبل فى إياب نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى، حيث يدخل المارد الاحمر معسكراً مغلقاً للمباراة الحاسمة التى يدخلها بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله محمد شريف فى رادس، ونستعرض موقف المصابين من هذه المباراة فى السطور التالية..

س: هل يلحق محمد هانى بموقعة الترجى التونسى؟

ج: قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي إن محمد هاني ظهير أيمن الفريق سينتظم في مران الفريق  الجماعي غداً، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، مؤكدا أن اللاعب يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وعلي إثرها تتحدد فرص مشاركته فى المباراة من عدمها، وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

س: وماذا عن موقف أحمد رمضان بيكهام؟

ج:  حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلى في تحسن مستمر، وسيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة 3 أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية، ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

س: وماذا عن محمود متولى؟

ج: سينتظم  محمود متولى في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، بعد تعافيه من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، حيث أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.

س: ماموقف أكرم توفيق وبدر بانون بعد إجهاد السمانة؟

ج: أوضح طبيب الأهلى أن أكرم توفيق، وبدر بانون، اشتكيا من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، مشيرا إلى أن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

س: ماهى استعدادات الاهلى لموقعة الترجى؟

ج: قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل المباراة للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، فيما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى