رياضة

تصفيات كأس العالم 2022.. إيطاليا على موعد مع أطول سلسة من اللاهزيمة أمام سويسرا

تصفيات كأس العالم 2022.. إيطاليا على موعد مع أطول سلسة من اللاهزيمة أمام سويسرا

يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب سويسرا في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب إيطاليا مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، في حين يتواجد منتخب سويسرا في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط، حقق خلالهما الفوز.

والتقى المنتخبان مؤخرا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020″، وحقق خلالها المنتخب الإيطالي الفوز بثلاثية نظيفة.

وسقط منتخب إيطاليا بقيادة مديره الفني روبرتو مانشيني في الجولة الماضية في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب بلغاريا بهدف لكل منهما، في حين لم يلعب منتخب سويسرا خلال هذه الجولة.

وسيكون المنتخب الإيطالي على موعد مع تحقيق رقم قياسي حال الفوز او التعادل لييقي على سلسة اللاهزيمة منذ سبتمبر 2018

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي وصل إلى مباراته رقم 35 على التوالى بدون هزيمة، ليعادل الرقم القياسي لمنتخبى البرازيل وإسبانيا.

وكانت آخر هزيمة للمنتخب الإيطالي أمام نظيره البرتغالى بهدف نظيف، في 10 سبتمبر 2018، بمرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، ومن بعدها بدأت سلسلة الـ35 مباراة، والتي بدأت بالتعادل مع المنتخب الأوكرانى وديا بنتيجة 1 – 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى