رياضة

ترتيب الدوري التركي.. جالاتا سراي يتراجع للمركز الرابع

ترتيب الدوري التركي.. جالاتا سراي يتراجع للمركز الرابع

تراجع فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري التركي، بعدما فشل فى الحفاظ على فوزه أمام نظيره فريق قاسم باشا، لتنتهى المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

جالاتا سراي يتعادل مع قاسم باشا

وخطف فريق قاسم باشا تعادلاً مثيراً من أنياب مضيفه جالاتا سراي بنتيجة 2-2 فى المباراة التي أقيمت أمس الأحد بملعب “رجب طيب أردوغان” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

جالاتا سراي فى ترتيب الدوري التركي

وفرط نادي جالاتا سراي في صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز بعدما توقف رصيده بعد المباراة عند 7 نقاط خلف طرابزون سبور الذى يتربع فى الصدارة برصيد 9 نقاط متساويا مع الوصيف فنربخشة بعدما تمكن كل منهما الفوز فى أول 3 مباريات وحصاد العلامة الكاملة.

ويحتل بشكتاش المركز الثالث برصيد 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل وبنفس رصيد جالاتا سراي صاحب المركز الرابع وبالتساوى أيضا مع كونيا سبور فى المركز الخامس ب7 نقاط كذلك ولكن بفارق الأهداف.

ترتيب الدوري التركي

وبعد 3 جولات لم يستطيع بلدية إسطنبول أو جيرسون سبور الحصول على أى نقطة حيث يصارع كلاهما فى قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط بعدما تلقى كل فريق 3 هزائم متتالية حيث يقبعان فى المركز 19 و20 قبل الاخيروالاخير من الترتيب.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك مع انطلاق الشوط الثاني من مباراة قاسم باشا حيث استطاع أن يظهر بصورة جيدة لكنه لم يستطع تسجيل أهداف.

جالاتا سراي
واستهل جالاتا الموسم الجديد من الدوري التركي بالفوز على مضيفه فريق جيرسونسبور بالجولة الأولى بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها مصطفى محمد الذي تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء، ثم فاز على فريق هاتاي سبور 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، في الجولة الثانية، وشارك مصطفى محمد في آخر ربع ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى