رياضة

تجديد حبس موظفين فرغا “سيارة كسح” بترعة في الأقصر

أصدر المستشار ضياء القاضي رئيس محكمة بندر الأقصر، امس الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس اثنين من الموظفين، 15يوما على ذمة التحقيقات، على إثر قيامهما بتفريغ سيارة الكسح الحكومية داخل مياه ترعة نجع الحواكم بمركز البياضية.

وتعود الواقعة، إلى الشهر الماضي، عندما قرر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، إحالة عدد من المسئولين بمركز ومدينة البياضية وهم “سيد. أ. أ” و”كامل. أ. ح”، إلى النيابة العامة للتحقيق في واقعة قيام سيارة كسح بتفريغ حمولتها بمجرى مياه ترعة أمام نجع الحواكم بالحبيل التابعة لمدينة البياضية، وذلك لما تضمنته من مخالفات لأحكام القانون رقم 48 لسنة 1982، في شأن حماية نهر النيل والمجاري المائية من التلوث، على أن تنسخ صورة من الأوراق وترسل للنيابة الإدارية المختصة لأعمال شئونها على النحو المبين بالأسباب.

جاء ذلك عقب المذكرة، التي تقدم بها رئيس مركز ومدينة البياضية اللواء محمد صحصاح، إلى محافظ الأقصر بالواقعة، والتي تم إحالتها للمستشار القانوني للمحافظة المستشار هشام البلكي، والذي انتهى بالرأي القانوني.وشدد محافظ الأقصر، على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات وإحالتها للجهات المختصة، مشيرا إلى أن الواقعة تمثل إهمال شديد يصل إلى حد العمد، مؤكدا أنه لا يوجد تستر على أي موظف مخالف، وذلك في ظل توجه الدولة لتحسين أحوال المواطنين وظروفهم المعيشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى