الفن

بسبب جودي.. أزمة لـ مصطفى قمر مع جمهوره عبر انستجرام

تصدر اسم الفنان مصطفى قمر محركات البحث خلال الساعات الماضية ومنصات التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو كان قد نشره عبر حسابه بموقع تبدال الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيه وهو يصلي مع ابنة زوجته غادة رزق «جودي».

مصطفى قمر يحذف فيديو صلاته مع جودي
عدد كبير من متابعي مصطفى قمر على «إنستجرام»، طالبوه في خاصية التعليقات بحذف الفيديو، معللين ذلك بأن الصلاة لا تحتمل مزاح أو استخفاف أو يتم تصويرها ونشرها على العام، وهو الأمر الذي انصاع له «مصطفى» وحذف الفيديو بعدها بساعات قليلة.

أظهر مقطع الفيديو مصطفى قمر وبجانبه «جودي» وهو يراقبها أثناء أدائهما الصلاة ودون على المقطع، قائلًا: «حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى، لئيمة أروبة وشافت الكاميرا، ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضو بس بتداري وشها، أمال مش بتتكسفي ليه يا چودي لما بتغني».

مصطفى قمر يحضر فيلم تامر حسني الجديد
يذكر أن آخر ظهور للفنان مصطفى قمر، كان في العرض الخاص لفيلم الفنان تامر حسني الجديد «مش أنا»، والذي أقيم بحضور عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام، وأصدقاء أبطال الفيلم.

فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبدالعظيم وشيرين وفايز المالكي وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبدالرحمن، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كما أن «قمر» كان قد احتفل مؤخرا بحفل زفاف ابنه الكبير أياد في حفل حضره عدد كبير من نجوم ورموز الفن المصري والعربي، وأحياه محمد حماقي وتامر حسني وشارك في الغناء كلا من هشام عباس وإيهاب توفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى