صحة و جمال

الأقصر تناشد المواطنين التوجه لنادي المدينة لتلقي لقاح كورونا الجمعة المقبلة

الأقصر تناشد المواطنين التوجه لنادي المدينة لتلقي لقاح كورونا الجمعة المقبلة

نبه العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأحد، على الموظفين والمواطنين داخل نطاق مدينة الأقصر، بضرورة الإسراع بالتسجيل بمعرفتهم لذويهم لأخذ لقاح كورونا وعلى أن لا يقل عن ١٨ عاما، وذلك ضمن حملة #معاً_نطمئن، مع إتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأوضح لطفي، أنه سيتم أخذ لقاح كورونا بمقر نادي المدينة المنورة بمدينة الأقصر ابتداء من يوم الجمعة الموافق ٢٠٢١/٩/٢٤، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وطبقاً لما جاء بالكتاب الدوري رقم (٢٤) لرؤساء المراكز والمدن، بالتنبيه على الموظفين والمواطنين بدائرة كل مركز لأخذ لقاح كورونا.

وناشد لطفي، جميع الموظفين والمواطنين بسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة الخاص بأخذ اللقاح: www.egcovac. mohp. gov. eg، والخط الساخن : ١٥٣٣٥، في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ على صحة المواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

من جانبه، قال الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا على مستوى المحافظة مستمرة للعمل بكامل طاقتها طوال أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، مشيرا إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بصحة وسلامة المواطنين ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على الصحة العامة لمواطنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى