حوادث

أغلبها لتصفية خلافات مالية.. تفاصيل 4 حوادث خطف وقتل في 3 حافظات

شهدت محافظات القاهرة والدقهلية وسوهاج four حوادث خطف وقتل أغلبها بسبب الخلافات المالية، وتمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات أحداثها والقبض على مرتكبيها، وأبرزها: ارتكاب eleven متهمًا لجريمة خطف تاجر ملابس لتصفية خلافات على بضاعة بقيمة 154 ألف جنيه.

وتنشر “المال” تفاصيل four حوادث خطف وقتل كشفتها أجهزة الأمن في المحافظات السابقة:

بضاعة بقيمة 154 ألف جنيه سبب خطف تاجر ملابس
في القاهرة، تسببت خلافات مالية مع تاجر ملابس على حصيلة بيع بضائع في تدبير جريمة خطفه ونجله واحتجازهما والاعتداء عليهما بالضرب.

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية من حارس إحدى العقارات بأنه أثناء تواجده بالعقار حراسته فوجئ بحضور مجموعة من الأشخاص للعقار، وتوجهوا للشقة محل سكن شخص -له معلومات جنائية – ونجله واعتدوا عليهما بالضرب وأجبروهما على استقلال سيارتين ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وتبين أنهم eleven شخصًا -يوجد لاثنين منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبصحبتهم المجني عليهما، وبحوزتهم السيارتين المشار إليهما والمستخدمتين في ارتكاب الواقعة، إيصال أمانة ممهور بتوقيع أحد المتهمين بمبلغ مالى لصالح متهم آخر منهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر اثنين من المتهمين بسابقة نصب المجني عليه الأول عليهما والاستيلاء على كمية من الملابس بقيمة 154 ألف جنيه وعدم قيامه بسداد قيمة تلك الملابس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى