رياضة

أزمة منتظرة لـ محمد الشناوي ورمضان صبحي بالمنتخب الأولمبي

بات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، على أبواب أزمة بين محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الفترة المقبلة، وتحديدا عقب استقرار المدير الفني للمنتخب على الثلاثي فوق السن.

أزمة منتظرة بين محمد الشناوي ورمضان صبحي في المنتخب الأولمبي
وأكد مصدر داخل المنتخب لـ«الوطن سبورت»، أنه من المتوقع أن يكون هناك أزمة منتظرة بين الثنائي محمد الشناوي ورمضان صبحي، عقب لقائي الأهلي وبيراميدز الأخير، والذي شهد وقوع الحارس الدولي في خطأ تسبب من خلاله في تعادل فريقه أمام بيراميدز في اللحظات الأخيرة من المباراة، وضياع فوز في المتناول، ما تبعه احتفال هستيري من جانب رمضان صبحي بعد خطأ الشناوي ودخول الكرة في مرماه، ما أدى لتوتر العلاقة بين اللاعبين.

وأضاف أن هناك ازمة آخرى مرتقبة، بين أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ورمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، ستكمن في تولي شارة القيادة أثناء مباريات أولمبياد طوكيو المقبلة.

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

وأوضح: «رغم استقرار شوقي غريب على اختيار أحمد حجازي ليكون قائد المنتخب الأولمبي وإعلانه ذلك عبر وسائل الإعلام، إلا أن الأزمة خلال الفترة المقبلة ستظهر حال رفض رمضان صبحي التنازل عن الشارة، حيث سيكون هناك أزمة منتظرة داخل المنتخب في أولمبياد طوكيو بين أحمد حجازي ورمضان صبحي بسبب أحقية الثنائي في ارتداء الشارة».

وأتم: «يتحدث الجهاز المعاون لشوقي غريب مع رمضان صبحي، لتقبل قراره الذي حسم ملف شارة القيادة».

مصطفي محمد على رأس قائمة المستبعدين من قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو
وغاب مصطفي محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي، عن قائمة المنتخب الوطني الأولمبي، في البطولة بشكل رسمي، بعد رفض فاتح تريم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي التركي مشاركته، ليكون اللاعب علي رأس الأسماء المستبعدة من بطولة أولمبياد طوكيو المقبلة.

وضمت قائمة منتخب مصر 22 لاعبا للتواجد فى أولمبياد طوكيو كل من:

حراسة المرمي: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان بيكهام – أسامة جلال-كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي – إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى