رياضة

أتليتكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة سواريز

أتليتكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة سواريز

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، إصابة الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق بعد مشاركته فى مباراة فياريال ضمن منافسات الليجا.

واقتنص أتلتيكو مدريد نقطة غالية من فياريال، بعدما سجل مندى مدافع فياريال هدف التعادل لصالح الروخي بلانكوس فى الدقائق الأخيرة بالخطأ فى مرماه.

وقال أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي، الذى أصدره عبر موقعه الإلكتروني، “لقد عانى لويس سواريز من آلام قوية وانزعاج شديد في الجزء الخلفي من ساقه اليسرى”.

وأضاف البيان، “سواريز سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية فى الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن مدى هذه الآلام والانزعاجات”.

وغادر سواريز المباراة دون استكمالها في الدقيقة 70 من عمر اللقاء متأثراً بإصابته بعدما نجح في إحراز الهدف الأول لصالح فريقه.

وشعر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ببعض الراحة بعدما تزامن تجدد إصابة هدافه الأوروجوائي لويس سواريز مع فترة التوقيف الدولي المقررة من فيفا وتستمر لمدة أسبوع.

وتعرض سواريز لإصابة قوية خلال مواجهة أتلتيكو مدريد مع فياريال التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى الليجا موسم 2021-2022.

وسجل سواريز، الهدف الأول لحامل اللقب، قبل خروجه في الدقيقة 70، بسبب شكواه من إصابة في ساقه اليسرى.

وأوضح أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن سواريز عاني من آلام قوية وانزعاج شديد في الجزء الخلفي من ساقه اليسرى.

وأضاف حامل لقب الدوري الإسباني بأن هدافه الأوروجواني سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن مدى هذه الآلام وتحديد مدة العلاج والتأهيل.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب «الليجا» بعد مرور 3 جولات حصد من خلالهم 7 نقاط، وهو يتأخر عن ريال مدريد متصدر الترتيب بفارق الأهداف فقط.

وتوج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي للمرة الحادية عشر في تاريخه، وقد ساهم سواريز باحتلاله صدارة هدافي الفريق برصيد 21 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى